الرئيسية رئاسة الجامعة ندوة علمية حول المقاولاتية
ندوة علمية حول المقاولاتية

ندوة علمية حول المقاولاتية

نظمت  دار المقاولاتية بجامعة غرداية يوم الأربعاء 11 ماي 2022 بقاعة التعليم المتلفز ندوة علمية حول المقاولاتية ،بقاعة التعليم المتلفز بالميدياتيك بالقطب 1، بحضور  نواب المدير، عمداء الكليات ونوابهم للبيداغوجيا، بعض الاساتذة المهتمين بالمقاولاتية، مدير الوكالة الوطنية لدعم المقاولاتية-فرع غرداية والطلبة.  

استهلت فعاليات هذه الندوة بالتلاوة العطرة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، البداية كانت مع مدير دار المقاولاتية في كلمته ان الهدف من هذا النشاط هو مناقشة الفكر المقاولاتي وتاهيل الطلبة لخوض غمار الحياة المهنية وتكوينهم اصبح اداة ضرورية للولوج في هذا المجال . وبعدها كلمة السيد نائب المدير للعلاقات الخارجية بالنيابة عن السيد مدير الجامعة حيث رحب فيها بالحضور و الجهود التي تبذلها الجامعة لدعم المقاولاتية ودعا الطلبة للاستفادة من هذه الندوات ،لتتقدم بعدها الدكتورة حماش الكاينة لالقاء محاضرة بعنوان “المحيط البيئي للمقاولاتية في الجزائر” من مركز cread .

وبعدها تم عرض مشروع المؤسسة الناشئة the green healthy  من طرف مديرها الطالب سيقي جابر من جامعة غرداية،

 ثم تلاها عرض حول مؤسسة redjem- studio  من الفكرة الى التجسيد عبر تقنية التحاضر عن بعد من عرض مديرها التنفيذي الدكتور خالد رجم استاذ بجامعة سطيف 1 ،ليفتح المجال للنقاش والاجابة على مختلف التساؤلات.

شاهد أيضاً

اعلان هام

اعلان عن دورة الاختبارات والامتحانات المهنية لسنة 2022

اعلان عن دورة الاختبارات و الامتحانات المهنية لسنة 2022