الرئيسية رئاسة الجامعة حفل اختتام الموسم الجامعي 2018-2019

حفل اختتام الموسم الجامعي 2018-2019

احتضنت قاعة المحاضرات بجامعة غرداية بالقطب 03 يوم الإثنين 01 جويلية 2019 حفل اختتام الموسم الجامعي 2018/2019،

الحفل حضره كل من السلطات مدنية والعسكرية، وكذا مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بشكي لزهر، مدير جامعة الأغواط ورئيس مجلس الإدارة لجامعة غرداية الأستاذ الدكتور بن برطال جمال، مدير المدرسة العليا للأساتذة بورقلة الدكتور فوزي بن براهيم، مدير جامعة التكوين المتواصل فرع غرداية، الطاقم الإداري، أساتذة وطلبة الجامعة. استهلت فعاليات الحفل بتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم الإستماع إلى النشيد الوطني المقدم من طرف الكشافة الوطنية فوج الثبات بابا قشار لبنورة، ثم قدموا استعراضات بالمناسبة. ليعتلي بعدها ممثل الطلبة المكرمين لإلقاء كلمة شكر لمدير الجامعة والطاقم الإداري على المجهودات التي بذلوها في خدمة الطالب باسم الدفعة المتخرجة بالجامعة. وتقدم بعدها السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بشكي لزهر لإلقاء كلمة ترحيبية بالحاضرين مستعرضا فيها أهم إنجازات جامعة غرداية على الصعيد الإداري والبيداغوجي وكما قدم إحصائيات حول الطلبة المتخرجين في مختلف الأطوار.كما تقدم ممثل الطلبة الأجانب بالجامعة كبلمة شكر وعرفان لمدير الجامعة والطاقم الإداري بها.

تخللت فعاليات حفل الإختتام الجامعي بوصلات إنشادية من طرف فرقة ” الأمجاد الإنشادية” من متليلي الشعانبة.

هذا الحفل كان لتكريم الطلبة المتفوقين بشهادات شرفية وجوائز تشجيعية عرفانا لهم بالجهود التي بذلوها خلال موسمهم الدراسي. وكان فرصة لتكريم الأستاذ المتقاعد بكلية العلوم الإجتماعية والإنسانية الأستاذ كواتي مسعود من طرف الطاقم الإداري لمجلة ” الواحات” التي تصدر من جامعة غرداية.

اختتمت فعاليات هذا الحفل بكلمة رئيس دائرة بنورة نيابة عن السيد والي ولاية غرداية السيد عز الدين مشري والذي أعلن فيها عن اختتام السنة الجامعة 2018/2019. وأخذ صورة تذكارية للطلبة المتخرجين.

شاهد أيضاً

دعوة لحضور حفل اختتام الموسم الجامعي 2018-2019

دعوة لحضور حفل اختتام الموسم الجامعي 2018-2019

يتشرف مدير جامعة غرداية الأستاذ الدكتور لزهر بشكي أن يدعو كافة الأساتذة والطلبة والموظفين والعمال، …