الرئيسية غير مصنف الذكرى المزدوجة لتأميم المحروقات وتأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين
الذكرى المزدوجة لتأميم المحروقات وتأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين

الذكرى المزدوجة لتأميم المحروقات وتأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين

بمناسبة الذكرى المزدوجة لتأميم المحروقات وتأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين، نظم المكتب النقابي بجامعة غرداية للإتحاد العام للعمال الجزائريين تظاهرة تاريخية يوم الأربعاء 24 فيفري 2021 بقاعة المدياتيك. هذه التظاهرة حضرها كل من مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بن ساسي الياس، مدير الطاقة لولاية غرداية، أعضاء الإتحاد العام للعمال الجزائريين، أساتذة وموظفي الجامعة.

     استهلت فعاليات هذه التظاهرة بالتلاوة العطرة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، بعدها تقدم مدير الجامعة بإلقاء كلمة ترحيبية بالحضور وبمناسبة ذكرى تأميم المحروقات وتأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين كما قدم شكره لطاقم الإتحاد على تنظيم هذه التظاهرة، ليحيل الكلمة إلى مدير الطاقة لولاية غرداية والتي تمحورت حول تأميم المحروقات. كما ذكر الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين نضالات وجهود الجزائريين إبان الثورة. وتناول أمين الفرع النقابي للجامعة المطالب التي تم تحقيقيها والإستفاذة منها والمطالب التي يطالبون بها عمال الجامعة ومن تحسين الخدمات الإجتماعية والسكن الوظيفي وغيرها من المطالب.    

وهذه التظاهرة كانت فرصة لتكريم بعض العمال الذين بذلوا من أعمارهم في خدمة الجامعة، وتم إلقاء مداخلة حول تأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين.

شاهد أيضاً

كلمة مدير مركز cerist بمناسبة افتتاح الأيام التكوينية لطلبة الدكتوراه الجدد