الرئيسية الأمانة العامة المديرية الفرعية للأنشطة العلمية والثقافية والرياضية الاحتفالية المزدوجة ليوم الشهيد 18 فيفري وذكرى تأميم المحروقات 24 فيفري

الاحتفالية المزدوجة ليوم الشهيد 18 فيفري وذكرى تأميم المحروقات 24 فيفري

أحييت المديرية الفرعية للأنشطة العلمية، الثقافية والرياضية حفلا بمناسبة  يوم الشهيد 18 فيفري وتأميم المحروقات 24 فيفري وذلك يوم الإثنين 21 فيفري 2022. بقاعة التشريفات بالمكتبة المركزية. هذا الحفل حضره كل من السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بن ساسي الياس، نائب المدير للتنمية والإتتشراف والتوجيه الأستاذ الدكتور شنيني حسين، اطارات من الحماية المدنية لولاية غرداية، المدير الفرعي للأنشطة العلمية السيد حجاج محمود، الأستاذ ملاخ عبد الجليل وطلبة الجامعة.

استهلت فعاليات الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني. ليتقدم بعدها السيد المدير الفرعي للأنشطة العلمية والرياضية لإلقاء كلمة ترحيبية بالحضور، ليحيل الكلمة الى  السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بن ساسي الياس لإلقاء كلمة بالمناسبة والتي ذكر فيها نضال شهدائنا الأبرار وذكرى تأميم المحروقات، كما شكر اطارات الحماية المدنية لولاية غرداية على الدورة التكوينية التي تم تنظيمها بالجامعة حول الإسعافات الأولية، وشكر أيضا في كلمته  الطلبة على تنظيمهم مثل هذه النشاطات.

ليتقدم بعدها الأستاذ ملاخ عبد الجليل بمداخلة حول اليوم الوطني للشهيد 18 فيفري تحت شعار” رسالة الشهداء وفاء وبناء”. كما تدخل الملازم بن علال صالح بالمناسبة وشكر كل من ساهم في تنظيم هذه الاحتفالية متمنيا التوفيق والسداد لهم.

اختتمت فعاليات هذا الحفل بتكريم إطارات من الحماية المدنية وتكريم الطلبة المتكونين في الاسعافات الأولية، وتمت بعدها حملة تشجير في القطب الجامعي01. ويتم بعدها زيارة ميدانية طلابية للمنطقة الصناعية النوميرات.

شاهد أيضاً

لقاء فريق العمل المكلف بعصرنة الجامعة

بتاريخ 30 جانفي 2023 وبقاعة المؤتمرات للقطب رقم 03، اجتمع فريق