الرئيسية رئاسة الجامعة الإفتتاح الرسمي للسنة الجامعية 2021/2020
الإفتتاح الرسمي للسنة الجامعية 2021/2020

الإفتتاح الرسمي للسنة الجامعية 2021/2020

احتضنت قاعة المؤتمرات الجديدة لجامعة غرداية بالقطب الجامعي 03 يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 حفل افتتاح السنة الجامعية  2020 / 2021، بحضور والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني والوفد المرافق له، السلطات المدنية والعسكرية، رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعيان ولاية غرداية، الأسرة الإعلامية، والسيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بن ساسي الياس، مدير الخدمات الجامعية، الطاقم الإداري للجامعة وأساتذة وطلبة الجامعة.

استهلت فعاليات الحفل بتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم الإستماع إلى النشيد الوطني، وتقدم بعدها السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بن ساسي الياس بكلمة ترحيبية واستعرض فيها نبذة عن تاريخ ومسار جامعة غرداية وبالهياكل المستلمة وبالتخصصات الجديدة التي تم فتحها خلال هذا الموسم من ليسانس، ماستر ودكتوراه، مقدما أرقام عن حصيلة الطلبة الذين تخرجوا خلال الموسم الفارط، ليتقدم بعدها السيد والي الولاية لإلقاء كلمة بالمناسبة وأشاد بالتقدم الكبير لجامعة غرداية، وانه اذا أردنا أن نبني امة متقدمة علينا بالعلم والعمل والأخلاق. وبعدها تم عرض كلمة وزير التعليم العالي والبحث العلمي المسجلة والتي تمحورت حول الإجراءات والتدابير التي اجرتها الوزارة الوصية. وبعدها تم عرض مداخلة مسجلة حول التعليم عن بعد في الجزائر، وكذلك تم متابعة مداخلة مسجلة حول “آداب وأخلاقيات المهنة الجامعية”

ومن سلسلة الكلمات إلى سلسلة التكريمات، حيث تم تكريم أساتذة الجامعة الذين تحصلوا على رتبة أستاذ وتكريم الطلبة المتخرجين المتفوقين في الموسم الجامعي 2019/2020. وما ميز حفل هذه السنة تكريم طلبة ذوي الإحتياجات الخاصة.          

اختتمت فعاليات هذا الحفل بالإعلان الرسمي عن افتتاح السنة الجامعية 2020/2021 من طرف والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني متمنيا والتوفيق والسداد لطلبة وأساتذة الجامعة. وتم أخذ صورة تذكارية للمتفوقين.

صور التكريمات

صور مدير الجامعة مع الاسرة الجامعية (رجال الخفاء) على هامش حفل الافتتاح الجامعي

شاهد أيضاً

احتفاليات رأس السنة الامازيغية من تنظيم تجمع الطلبة الجزائريين الأحرار

احتفاليات رأس السنة الامازيغية من تنظيم تجمع الطلبة الجزائريين الأحرار

بالتنسيق مع المديرية الفرعية للأنشطة العلمية والثقافية بجامعة غرداية نظم مكتب تجمع الطلبة الجزائريين الأحرار، …