الرئيسية رئاسة الجامعة اختتام السنة الجامعية 2022/2021
اختتام السنة الجامعية 2022/2021

اختتام السنة الجامعية 2022/2021

   تزامنا مع الذكرى الـــ 60 لعيدي الاستقلال والشباب المصادف لــــ 05 جويلية من كل سنة وتحت شعار ” تاريخ مجيد وعهد جديد”، أحيت جامعة غرداية حفل اختتام السنة الجامعية 2021/2022 يوم الأربعاء 06 جويلية 2022 بقاعة المؤتمرات بالقطب الجامعي 03.

الحفل حضره كل من والي ولاية غرداية والوفد المرافق له من سلطات مدنية وعسكرية، السيد مدير الجامعة ونوابه، الأمين العام للجامعة، عمداء الكليات ورؤساء الأقسام، مدير الخدمات الجامعية، مديري الاقامات الجامعية (ذكور/إناث)، الأسرة الجامعية من طلبة وأساتذة وموظفي القطاع. قبل الشروع في افتتاح هذا الحفل قام السيدالوالي رفقة مدير الجامعة والوفد المرافق لهم بزيارة معرض أقيم بالمناسبة يضم صور لشهداء المنطقة ولمختلف أنشطة النوادي العلمية بالجامعة ببهو قاعة المؤتمرات.

استهلت فعاليات هذا الحفل بالتلاوة العطرة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، ليعتلي بعدها السيد مدير الجامعة لإلقاء كلمة ترحيبية بالحضور وهنأ الطلبة المتفوقين متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في مشوارهم الدراسي والعملي، وأكد المدير في كلمته على أن الجامعة تسعى ليحصل الطالب على كل المعارف والبرامج التعليمية المتاحة بها، كما نوه السيد المدير في كلمته إلى الدور الذي قدمه الطاقم الإداري والبيداغوجي والشركاء الإجتماعيين في خدمة الطالب الجامعي. لتتقدم بعده الطالبة لغويطر لالة مريم بكلمة شكر وعرفان نيابة عن الطلبة المتفوقين. كما قام السيد والي الولاية في كلمته بتهنئة الطلبة المتفوقين واثنى في كلمته على نضال الشعب الجزائري في استرجاع السيادة الوطنية. وبعده تقدم السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي لإلقاء كلمة بالمناسبة. ليتم بعدها عرض فيديو حول الستينية لعيد الإستقلال.

هذا الحفل برعاية مؤسسة سونطراك كان من أجل تكريم الطلبة المتفوقين في دفعات الليسانس والماستر وفي مختلف الكليات ، إلى جانب هذه التكريمات تم تكريم طلبة ذوي الهمم وأصحاب التخصصات المهنية وأصحاب المشاريع اعترافا وعرفانا للمجهودات التي بدلوها خلال مشوارهم الجامعي. وكما كان فرصة لتكريم عائلات بعض الطلبة الذين توفتهم المنية خلال هذا الموسم رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم.

ليختتم الحفل بصورة جماعية للطلبة المتفوقين مع السلطات المدنية والعسكرية والأسرة الجامعية.

كلمة مدير الجامعة بمناسبة حفل اختتام الموسم الجامعي 2021- 2022

شاهد أيضاً

استشارة

استشارة