الرئيسية رئاسة الجامعة اجتماع اللجنة التحضيرية لمسابقة الالتحاق بالتكوين في الدكتوراه بعنوان السنة 2021-2022
اجتماع اللجنة التحضيرية لمسابقة الالتحاق بالتكوين في الدكتوراه بعنوان السنة 2021-2022

اجتماع اللجنة التحضيرية لمسابقة الالتحاق بالتكوين في الدكتوراه بعنوان السنة 2021-2022

في يوم الأحد 16 جانفي 2022 وعلى الساعة 10.00 صباحا، اجتمع بمكتب السيد مدير الجامعة وتحت إشرافه السادة أعضاء اللجنة التحضيرية لمسابقة الالتحاق بالتكوين في الدكتوراه بعنوان السنة 2021-2022، وذلك للمرة الثانية بعد تحديد تواريخ المسابقة، من أجل وضع الخطوط العريضة للتحضير للمسابقة، وقد تناول الاجتماع جدول النقاط الآتي:

  1. وضع اللمسات الأخيرة على الإعلان عن المسابقة قبل نشره.
  2. وضع رزنامة لاجتماعات اللجنة التحضيرية ولجان التنظيم الخاصة بالكليات.
  3. التأكيد على بعض النقاط الأساسية في التحضير والتنظيم.
  4. متفرقات.

وقد حضر الاجتماع إضافة إلى الأستاذ إلياس بن ساسي مدير الجامعة ورئيس اللجنة، السادة الأساتذة يحي بن يحي نائب المدير المكلف بالتكوين في الطور الثالث والبحث العلمي، رضوان سعدوني عميد كلية العلوم والتكنولوجيا، صالح بوساليم عميد كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية، محمد كريمات عميد كلية علوم الطبيعة والحياة وعلوم الأرض، بوحفص رواني عميد كلية العلوم الاقتصادية التجارية وعلوم التسيير، عبد الحكيم مولاي براهيم نائب عميد كلية الحقوق والعلوم الإنسانية، والسيد محمد السعيد أمين عام جامعة غرداية.

ومما أسفر عنه الاجتماع جملة من المخرجات العملية هي:

  1. الاتفاق على الاستفادة من تجربة السنة الماضية بخصوص تنظيم المسابقة وتثمين الإيجابيات، مع إضافة الجديد، وضرورة اضطلاع السادة العمداء بمهامهم الموكلة إليهم قانونا للإشراف المباشر على المسابقة وتسخير كل الإمكانات المتاحة لإنجاحها. لاسيما اللوجيستية وتشكيل اللجان المختلفة والتعاون فيما بين الكليات.
  2. ضرورة قيام السادة العمداء بتنصيب لجان التنظيم، ووضع رزامة للاجتماعات، مع توزيع المسؤوليات ومباشرة تشكيل اللجان المختلفة وإفادة نيابة المديرية بها في أقرب الآجال.
  3. ضرورة قيام نائب المدير بنشر الإعلان فور الفراغ من الاجتماع وبعد التأكد من صحّة المعلومات من قبل السادة العمداء. على أن تنشر الإعلانات الخاصة بالكليات بصفة منفردة.
  4. ضرورة تنسيق العمداء مع السيد نائب المدير من أجل تشكيل لجان الإغفال وتحيين التطبيق الخاص بالعملية، وذلك في أقرب الآجال.
  5. كما تم الاتفاق على أن تجتمع لجنة التحضير فور صدور القوائم النهائية للمترشحين يوم 15 فيفري القادم، للوقوف على التحضيرات واستكمالها، ومباشرة الحلقة الأخيرة استعدادا ليوم إجراء الامتحانات الكتابية الأولى يوم 24-02-2022.

وقد تم الفراغ من الاجتماع في الساعة 12 و 15 د من التاريخ نفسه.

شاهد أيضاً

اعلان هام

اعلان عن دورة الاختبارات والامتحانات المهنية لسنة 2022

اعلان عن دورة الاختبارات و الامتحانات المهنية لسنة 2022